علاقات إنسانيةعلاقات عاطفية

كيف أعلم أنه يحبني؟ – 7 إشارات صارخة تدل على أنه واقع في حبك للنخاع

مرحبا بكم متابعو كارما الأوفياء

أعلم أنكم تتساءلون “أين هو ذلك الشخص المقدر لي؟” “متى سأجتمع بنصفي الآخر الذي وضعه الكون في مكان ما؟” “متى سأجرب ذلك الشعور بالانتماء لشخص يشبه روحي ؟” “هل هذا هو الحب الحقيقي أم انا متوهم؟” أو “كيف أعلم أنه يحبني؟”

هناك من يقول أنه في بعض الاحيان قد يكون الشخص الذي طالما وعدت نفسك بإيجاده يقف أمامك مباشرة لكنك لا تتعرف عليه! لنكن صريحين، إنها مجرد فكرة “ساذجة” لا أساس لها من الصحة، فالمشاعر القوية كالحب أو الانجذاب او الاحتواء تبث لنا ذبذباتها فيكون من الصعب أن نغفل عنها. ستشعر بأن فلانا يرمقني بنظرة اعجاب حتى لو حاول اخفاءها فالعيون مرآة الروح كما يقال و هو قول حقيقي جدا.

ربما حاول أحدهم أن يبقي مشاعره سرية للغاية لسبب ما كالتردد أو الخوف بشأن ردة فعل الكرف المقابل أو ان يكون احد الطرفين مرتبطا. لكن هناك اشارات لن تخفى عليك إذا كنت تتميز بذكاء عاطفي عالي و درجة تعاطف جيدة! فقط ركز مع الاشارات و لا تتجاهلها.

قد يهمك التعلق ليس حبا بل مرضا  8 اختلافات صادمة بين الحبّ و التعلق

في هذا المقال 7 اشارات تدل على أن هذا الشخص واقع في حبك لأبعد حد.

1. يستمتع برفقتك تحت أي ظرف

انتبه إلى ذلك الشخص الموجود دائمًا من أجلك ، حتى عندما تكون لست في أكثر اوقاتك مرحا، هذا الشخص الذي لا يتذمر اذا كنت في حالة فتور أو هبوط طاقي بل سيسعى جاهدا الى التواجد حولك دون أن يطلب مقابلا ، مثل مساعدتك على الحركة و تجديد نشاطك، اعداد الفوشار برفقتك لتتشاركانه امام شاشة التلفاز او اي نشاط يومي عادي.  حيث تتضمن الإشارة التي قد تدل على ان شخصًا ما يحبك قدرته على قضاء وقت ممتع معك حتى أثناء المهام العادية. فإذا لاحظت انه يشعر بسعادة و رضا عارمين عند وجودك برفقتك بغض النظر عما يفعله كلاكما ، فمرحى أنت على اعتاب قصة حب خرافية.

اقرا ايضا 10 آفات تقتل الحب احذرها!!

2. ينظر إليك … كثيرا!!

من المؤكد انه خطر ببالك شخص بعينه عند قراءتك لهذه الاشارة! نعم هو بعينه من نتحدث عنه. ذلك الشخص الذي طالما رمقك بنظراته المليئة بشيء ما قد تجهل كنهه أحيانا و قد تتجاهل معرفة احيانا اخرى. وجد عالم النفس في جامعة هارفارد ، زيك روبين ، علاقة بين التواصل البصري والحب. في دراسته ، ينظر الأزواج المتحابون بعمق إلى بعضهم البعض بنسبة 75٪ من الوقت أثناء التحدث ، بينما ينظر الأشخاص الذين لا يجمعهم رابط عاطفي قوي، إلى بعضهم البعض  فقط في بنسبة 30-60٪ من الوقت اثناء المحادثة.

هذا ما يفسر أنه من المهم جدًا التفاعل البصري و المادي عوض  مجرد الاتصال الافتراضي الذي لا يمكن أن يظهر لنا الشعور الحقيقي للطرف المقابل- فنحن بحاجة إلى التواصل عاطفيًا من خلال الاتصال البصري أكثر من مجرد رسائل مكتوبة.

انظر ايضا ماهر الحاج لطيف-على خُطى الرافعي- يكتُب : إذا أحببت فأوقعها في قلبك لا في فخّك

3. يخصص وقتا لك

الجميع مشغولون ، أليس كذلك؟ لكن هناك شخص ما في هذا الكون الواسع يضع كل التزاماته جانبا فقط ليمنحك اهتمامه، ليصغي اليك و يشاركك احداثه اليومية أو يستشيرك و يقدم لك النصح كلما احتجته. عليك أن تعلم انه قد يقع شخص ما في حبك عندما يبدأ في تركيز الكثير من انتباهه عليك. ربما لم تبدي اهتمامك بهذا الشخص لانه متواجد باستمرار لدرجةأنه أصبح جزءا من يومك كأي شيء آخر! تخيل فقط ان تستيقظ و لا تجده هنا من اجلك؟ ما هو شعورك! نعم هذه هي الاشارة، اغتنمها و قم بأول حركة!

اقرا ايضا 5 أشياء مفاجئة تحدث لك عندما تلتقي بتوأم روحك

4. متعاطف معك في السراء و الضراء

نحن لا نتحدث عن مجرد التفاعل العادي كأن أفرح من أجلك لأنك نجحت في امتحان التخرج او احرزت على ميدالية ذهبية في الالعاب الاولمبية! التعاطف الذي يحدث بين روحين شقيقتين هو علامة أخرى على أنك بصدد طرق باب الحب. بعبارة أخرى ، سعادتك هي سعادته ، وألمك هو ألمه، سينزعج تماما اذا كنت تشعر بالانزعاج، فالأمر أشبه بسلك طاقي يربط أحدكما بالآخر ليرسل له كل انفعالاتك و مشاعرك ليختبرها بنفس الشكل و الدرجة. هذا ما يجعلك دائما تقول لهذا الشخص أنه يصف شعورك تماما كأنه أنت. هذا الشخص لا يمكن ان يكون صديقا اعتياديا بل هو ذلك المنتظر الذي طالما تساءلت عن حقيقة وجوده! تقبل الاشارة و بادر قبل فوات الأوان!

قد يهمك لماذا أنت لا تصلح للحب؟ 10 عيوب تدمر علاقتك مع الشريك

5. يتذكر كل ما يتعلق بك بدقة

انتبه للتفاصيل الصغيرة التي لم تكن تلقي لها بالا، اذا كنت مع شخص ما و اخبرك بأمر كنت قد قلته له منذ زمن لكنه يتذكره بالتفصيل أو اذا كنت لدى بائع المثلجات فاختار لك النوع المفضل لك لانك اخبرته عنه ذات مرة او قد تذهبان إلى السينما وسيقوم بخلط الفشار بالسكر لأنك ذكرت ذات مرة أنك أحببت هذا المزيج المالح والحلو، فاعلم ان هذه التفاصيل التي يعتبرها البعض غير مجدية هي في الحقيقة ذات مغزة واضح جدا و هو انك تعني الكثير لهذا الشخص و ربما تكون حبه الخفيّ!

كيف اعلم انه يحبني

اطلع على 5 أشياء مفاجئة تحدث لك عندما تلتقي بتوأم روحك

6. يعرفك على الاشخاص المهمين في حياته

كلما زاد عدد الأشخاص الذين يقدمك اليهم خاصة أولئك المهمين بالنسبة له كالوالدين و الاخوة و الأصدقاء المقربين ، زاد احتمال رغبته في أن يكون أقرب إليك عاطفيًا. لا تعتقد ان هذه الخطوة عادية فالاشخاص العاديون لا يخلطون علاقاتهم الخارجية بعلاقاتهم الاسرية لكنك اذا كنت تعني له الكثير فسيحاول قصارى جهده أن يجعلك جزءا من محيطه الضيق. هذه الاشارة ستشعرك بالسعادة حتما كل ما عليك هو التفاعل ايجابيا مع خذا الشخص و منحه اهتماما أكبر منذ الآن!

موضوع ذو صلة السؤال الأهم في العلاقات ..هل تريد أن تكون على صواب دائما أم تكون سعيدا ؟؟

7. يذكر المستقبل كثيرا!

كيف يتصرف الشخص عندما يتعلق الأمر بالحديث عن المستقبل؟ هل يتحدثون بلغة “نحن” أم لغة “أنا”؟ في الواقع نحن لا نتحدث بصغة الجمع عن كل ما يتعلق بمستقبلنا مع أي شخص ، إلا إذا كان لدينا تصور مسبق لحياة مشتركة. فإذا لاحظت أن الشخص المستهدف بدأ فجأة في التحدث عن مستقبل محتمل معك ، فهذه إشارة على أنه واقع في حبك بالفعل و أنه يتوقع أن يكون الى جانبك في قادم الأيام او السنوات!

انظر أيضًا: 6 ارشادات روحيّة من الكون تُعلمك بقرب لقائك بتوأم روحك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock